كل ما تود معرفته عن بوت الدردشة ChatGPT في OpenAiAr
كل ما تود معرفته عن بوت الدردشة ChatGPT في OpenAiAr

يتحدث الجميع عن ChatGPT ، روبوت الدردشة القوي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي من OpenAI والذي يقوم بإنشاء النص. فيما يلي الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها.

 

ما هو ChatGPT؟

ChatGPT هي أداة ذكاء اصطناعي تتيح للمستخدم إنشاء نص أصلي. يمكنك طرح أسئلة عليه ، وإعطائه مطالبات إبداعية ، واستخدامه لتوليد مجموعة كاملة من الأشياء المختلفة - من القصائد والأغاني والمقالات والقصص القصيرة.

أو حتى الدردشة الحره مع البوت .

 

كيف تستخدم ChatGPT؟

ChatGPT سهل الاستخدام حقًا. للإعداد ، ستحتاج إلى إنشاء حساب OpenAI. هذا من السهل القيام به ويتطلب فقط أن تفرغ عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف. بعد ذلك ، ستتمكن من استخدام ChatGPT وأدوات الشركة الأخرى مثل    ، وهي أداة فنية تعمل بالذكاء الاصطناعي تقوم بإنشاء الرسوم التوضيحية بناءً على المطالبات النصية. مثل روبوت الدردشة العادي ، يشتمل ChatGPT على حقل نص حيث يمكنك كتابة الأسئلة أو أوامر. أعطِ chatbot موجهًا وسيستجيب.

 

على سبيل المثال ، يمكنك أن تسأل: "ChatGPT ، لماذا السماء زرقاء؟" أو "كيف أبني بيتًا للطيور" أو أمره "اكتب لي قصة عن الوطن أو عن وطنك أو بلدك عن McDonald’s Hamburglar". روبوت المحادثة هذا معطل إلى حد كبير لأي شيء ، لذا لا تتردد في الإبداع.

كيف يعمل ChatGPT؟

يتم تشغيل ChatGPT بواسطة خوارزمية معقدة تسمى نموذج اللغة الكبير. يتم تغذية هذه الخوارزميات بكميات هائلة من البيانات النصية ، والتي تسمح لها بعد ذلك بالاستجابة للمطالبات بطريقة واقعية تشبه الإنسان ، وهو نظام حسابي يُعرف باسم معالجة اللغة الطبيعية.

 

من هو ChatGPT؟

يمكن لأي شخص استخدام ChatGPT إلى حد كبير! طالما قمت بإعداد حساب مع OpenAiAr، يجب أن تكون على ما يرام.

هل لدى OpenAiAr تطبيق جوال؟

لا ، لا يحتوي ChatGPT حاليًا على تطبيق للجوّال ، على الرغم من أنه يبدو من الطبيعي أن يظهر أحد التطبيقات في المستقبل غير البعيد.

 

هل يجب علي تسجيل الدخول إلى OpenAiAr؟

يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب OpenAI الخاص بك لاستخدام ChatGPT ، لكن chatbot نفسه لا يتطلب تسجيل دخول منفصل.

 

هل يمكنني جعل دردشاتي مع ChatGPT خاصة؟

يحتوي ChatGPT في الواقع على "وضع خاص". يقول OpenAI أن هذا الوضع يسمح للمستخدمين بإيقاف سجل الدردشة الخاص بهم. كما أنه يعطل قدرة OpenAI على استخدام بيانات محفوظات الدردشة لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بها. للقيام بذلك ، توجه إلى الإعدادات ، حيث يمكنك النقر فوق إعداد محفوظات الدردشة والتدريب. إذا غيرت رأيك وقررت أنك تريد مشاركة بياناتك مع OpenAI لأغراض تدريب برنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بها ، فما عليك سوى الضغط على زر تمكين سجل الدردشة. قالت الشركة أيضًا في هذا الشأن: "عندما يتم تعطيل سجل الدردشة ، سنحتفظ بالمحادثات الجديدة لمدة 30 يومًا ونراجعها فقط عند الحاجة لمراقبة إساءة الاستخدام ، قبل حذفها نهائيًا." وتجدر الإشارة إلى أنه - كما رأينا مع الشركات البارزة الأخرى - لمجرد أن الشركة تدعي أن بياناتك خاصة لا يعني بالضرورة أن هذا هو الحال ، لذا كن حذرًا مع هذا. ما هو "الذكاء الاصطناعي التوليدي"؟

يشير مصطلح "الذكاء الاصطناعي التوليدي" إلى المجال الناشئ للصناعة والتكنولوجيا الذي يتضمن الذكاء الاصطناعي ، والذي يعتبر ChatGPT جزءًا رئيسيًا منه. بصرف النظر عن Chatbots ، ما هي بعض الأشياء الأخرى التي يمكن أن يقوم بها الذكاء الاصطناعي التوليدي؟

يقال إن الذكاء الاصطناعي التوليدي لديه مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك إنشاء الفن ، وإعادة إنتاج عناصر إنتاج الفيديو ، ومحاكاة الجهات الفاعلة والأصوات البشرية ، والأدوار الأخرى القائمة على اقتصاد المعرفة والصناعة الإبداعية.